السلام عليكم
احيانا اذا أردنا تفعيل برنامج ما نحتاج الى منعه من الاتصال بالأنترنت
لذلك أردت ان نتعلم معا كيف نفغل ذلك باستخدام الناري firewal
أولا نذهب الى start ثم run ثم نكتب wf.msc
سوف تفتح هذه النافذة
كليك على inbound rules
ثم كليك على new rule ثم كليك على التالي next
ثم كليك على التالي next
ثم كليك على browse ثم نختار ملف exe.
ثم كليك على block the connection
ثم next مرتين
ثم نكتب اسم للبرنامج في name ثم أي شيء في description el ثم Finish
ثم كليك على outbound Rules
و نعيد جميع المراحل السابقة
أرجو أن يكون الشرح واضحا
لذلك أردت ان نتعلم معا كيف نفغل ذلك باستخدام الناري firewal
أولا نذهب الى start ثم run ثم نكتب wf.msc
سوف تفتح هذه النافذة
كليك على inbound rules
ثم كليك على new rule ثم كليك على التالي next
ثم كليك على التالي next
ثم كليك على browse ثم نختار ملف exe.
ثم كليك على block the connection
ثم next مرتين
ثم نكتب اسم للبرنامج في name ثم أي شيء في description el ثم Finish
ثم كليك على outbound Rules
و نعيد جميع المراحل السابقة
أرجو أن يكون الشرح واضحا
و السلام عليكم
| روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق | |
| URL | |
| HTML | |
| BBCode | |
0 التعليقات:
إرسال تعليق