كيف تمنع أي برنامج من الاتصال بالأنترنت

السلام عليكم
احيانا اذا أردنا تفعيل برنامج ما نحتاج الى منعه من الاتصال بالأنترنت
لذلك أردت ان نتعلم معا كيف نفغل ذلك باستخدام الناري firewal
أولا نذهب الى start ثم run ثم نكتب wf.msc
[​IMG]
سوف تفتح هذه النافذة
[​IMG]
كليك على inbound rules
ثم كليك على new rule ثم كليك على التالي next
[​IMG]
ثم كليك على التالي next
[​IMG]
ثم كليك على browse ثم نختار ملف exe.
[​IMG]
ثم كليك على block the connection
ثم next مرتين
[​IMG]
ثم نكتب اسم للبرنامج في name ثم أي شيء في description el ثم Finish

ثم كليك على outbound Rules
و نعيد جميع المراحل السابقة
[​IMG]
أرجو أن يكون الشرح واضحا
و السلام عليكم
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع تهمك