كيف تجعل الجهاز يبدا ببسم الله و يغلق بالحمد لله

[​IMG]


أولا

نحمل الملفات الصوتية البسملة و الحمد لله و لكن يجب أن تكون بامتداد wav و يمكنكم تحميلها من هنا

الملف الأول بسم الله الرحمان الرحيم

http://adf.ly/sFeTb

الملف الثاني الحمد لله رب العالمين

http://adf.ly/sFeUZ

ثانيا

start ثم control panel ثم sound

ثالثا

sounds

رابعا

في windows انقر على windows exit ثم browse ثم نبحث عن الملف الصوتي الذي فيه الحمد لله ثم apply

و أخيرا

في windows انقر على windows logon ثم browse ثم نبحث عن الملف الصوتي الذي فيه البسملة ثم apply


ان أعجبكم الموضوع فلا تبخلوا بالرد
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع تهمك